الأربعاء 2018-10-10 17:22:41 ثقافة وفن
دينا "راحت" بسبب خطأ طبي ومصدر يؤكد ذلك
استأصلوا الزيادة رغم عدم الحاجة لذلك وأصيبت بانتانات كبيرة في الكبد
سيريالايف

أعلن مصدر طبي في المشفى الذي نقلت إليه الفنانة السورية الراحلة مؤخراً "دينا هارون" سبب وفاتها، وأرجعته وفقاً لما نقلته مواقع إخبارية إلى خطأ طبي.

المصدر اضاف أن خطأ طبي جراحي أودى بحياة الفنانة، وعزى سبب التأخر في الإفصاح عن السبب على أمل الشفاء، والأمر لم يحدث.

وقال المصدر :" دينا دخلت المشفى في اللاذقية قبل أسبوعان تشتكي من ألم في البطن واستاصلوا لها (الزائدة) واستقرت حالتها مؤقتاً،ولكن تبين فيما بعد أنها ليست مصابة بها، ولكن أثناء عملية الزائدة أصيبت بجرثومة في الأمعاء تسببت لها بانتانات كبيرة في الكبد وجلطة في الأمعاء وآلام كبيرة في الكولون... وبعدها استأصلوا لها جزء من الأمعاء.. ولكن استمرت حالتها بالتدهور، وبعدها تم نقلها إلى العناية المشددة بأحد مشافي الشام إلى أن توفيت ".

جميع الحقوق محفوظة لموقع   سيريالايف - أخبار سورية SYRIA NEWS © 2006 - 2018