من نحن  |  أسرة التحرير  |  أعلن معنا  |  اتصل بنا  | 
syrialife.org|سيريالايف
آخر تحديث : الأربعاء 20 شباط 2019   الساعة 22:16:19
بحث في الموقع
استفتاء
تابعونا على الفيس بوك
إشترك معنا
N/A
   التصريحات الروسية بشأن إدلب تتصاعد....والجيش يحشد قواته    خميس يفتتح أول جلسات الأربعاء الاستثماري لتذليل العقبات أمام المستثمرين    رونالدو ضيف غير مرحب به في مدريد    رغم التكلفة المليارية لتحويلة الحفة. المشروع تعرض للانهيار والمعنيين يبررون السبب    شرطي يغتصب فتاة بعمر ال14 عام بعد تتبعه إياها بطريقة غريبة    موضوع المستنفذين قيد الدراسة ولا جديد بخصوص هذا الموضوع    شعبان تتهم أميركا باستهداف الجيش السوري لمنع تحرير منطقة التنف    عناصر الشرطة ذهبوا لكشف ملابسات الحادث فتعرضوا لحادث آخر    شركة اتصالات إيرانية "ع الخط" بجانب سيريتل و MTN    في الدور 16 من دوري الأبطال الريدز يستضيف بايرن ميونيخ في الانفيلد
الإخبارية السورية تعاقب مراسلها بسبب خطأ في تقريره حول الأطفال السبعة
بعد حملة الانتقادات لأسئلة الصحفي.. القناة السورية تستجيب
سيريالايف

أصدرت الإخبارية السورية بياناً تعتذر فيه عن الخطأ الذي ورد خلال تغطية خبر حريق العمارة، حيث أثار مراسل القناة  استياء جمهور مشاهدين القناة بسبب طبيعة الأسئلة المطروحة وأسلوبها غير المتناسب مع صعوبة الحدث.

وفي تفاصيل البيان أكدت الإخبارية أنها اتخذت الإجراءات الإدارية المناسبة و عاقبت إدارة القناة المراسل صفوان علي،  حيث أوقف الأخير عن العمل  كمراسل ومذيع للقناة لمدة شهر كعقوبة.

يذكر أن العاصمة دمشق كانت قد ضجت بخبر احتراق منزل في منطقة العمارة ما أسفر عن وفاة 7 أطفال من عائلة واحدة .

 

 

الأربعاء 2019-01-24 | 05:08:11
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟

ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع سيريا لايف الإخباري بمحتواها

: الاسم
: البريد الالكتروني
: عنوان التعليق

عدد الأحرف المسموح بها 500 حرف
: نص التعليق
: أدخل الرمز
   
الرئيسية  |   شخصيات  |   سياسة  |   اقتصاد  |   محليات  |   جامعات ومدارس  |   حوادث  |   تحقيقات  |   علوم واتصالات  |   ثقافة وفن  |   رياضة  |   صحافة المواطنين  |   صورة من الشارع  |  
جميع الحقوق محفوظة لموقع سيريا لايف | syrialife.org © 2009 - 2019
Powered by Ten-neT.biz ©