من نحن  |  أسرة التحرير  |  أعلن معنا  |  اتصل بنا  | 
syrialife.org|سيريالايف
آخر تحديث : الخميس 14 شباط 2019   الساعة 17:43:03
بحث في الموقع
استفتاء
تابعونا على الفيس بوك
إشترك معنا
N/A
   رغم اعتداءه على 3 نساء الشرطة تطلق سراحه لأنه بمثابة حطأ بسبط!    اعتداء جديد على أحد مدرسي مدينة بانياس أدى إلى توقف قلبه    الحرارة تميل إلى الانخفاض وتأثر بامتداد منخفض جوي    تعرف على التفاصيل الكاملة لمقتل الطفل الحلبي "نصر الله هلال"    عضو في مجلس النواب الأردني يؤكد قرب استئناف حركة الطيران مع سوريا    لافروف يؤكد ان اتفاق وقف التصعيد في إدلب لا يعني السماح ببقاء الإرهاببين    "عطية تدعو" إلى الحرية وتكشف تعرضها للعنف الجسدي    في كلية القانون. الطلاب يتجاوزون القوانين الامتحانية بالجملة    في سورية دب "الفالانتاين " يصل إلى 130 الف والسخرية تطال "الخواريف"    العقلية الألمانية تسقط الشياطين الحمر على أرضهم وخسارة هي الأولى أمام الفرق الفرنسية
الإخبارية السورية تعاقب مراسلها بسبب خطأ في تقريره حول الأطفال السبعة
بعد حملة الانتقادات لأسئلة الصحفي.. القناة السورية تستجيب
سيريالايف

أصدرت الإخبارية السورية بياناً تعتذر فيه عن الخطأ الذي ورد خلال تغطية خبر حريق العمارة، حيث أثار مراسل القناة  استياء جمهور مشاهدين القناة بسبب طبيعة الأسئلة المطروحة وأسلوبها غير المتناسب مع صعوبة الحدث.

وفي تفاصيل البيان أكدت الإخبارية أنها اتخذت الإجراءات الإدارية المناسبة و عاقبت إدارة القناة المراسل صفوان علي،  حيث أوقف الأخير عن العمل  كمراسل ومذيع للقناة لمدة شهر كعقوبة.

يذكر أن العاصمة دمشق كانت قد ضجت بخبر احتراق منزل في منطقة العمارة ما أسفر عن وفاة 7 أطفال من عائلة واحدة .

 

 

الأربعاء 2019-01-24 | 05:08:11
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟

ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع سيريا لايف الإخباري بمحتواها

: الاسم
: البريد الالكتروني
: عنوان التعليق

عدد الأحرف المسموح بها 500 حرف
: نص التعليق
: أدخل الرمز
   
الرئيسية  |   شخصيات  |   سياسة  |   اقتصاد  |   محليات  |   جامعات ومدارس  |   حوادث  |   تحقيقات  |   علوم واتصالات  |   ثقافة وفن  |   رياضة  |   صحافة المواطنين  |   صورة من الشارع  |  
جميع الحقوق محفوظة لموقع سيريا لايف | syrialife.org © 2009 - 2019
Powered by Ten-neT.biz ©